السبت“ 4 مايو 2024 - 12:03 ص - جرينتش

الدكتور عبد الولي الشميري ضيف الشرف لمهرجان بمدينه ددلي البريطانية


محافظة ددلي من عبد العالم الشميري: 8/7/2006

 الدكتور عبد الولي الشميري ضيف الشرف لمهرجان بمدينه ددلي البريطانية

في يومنا هذا السبت وفي الحادية عشرة صباحاً بتوقيت جرينتش، أقيم بمسرح المجلس البلدي بمدينه ددلي بالمملكة المتحدة البريطانية بمناسبة تكريم أبناء الجاليه اليمنيه المتفوقين في التحصيل العلمي للمستوى الدراسي من إمتحانات 2006م.
كان الدكتور عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى مصر وجامعه الدول العربيه ضيف الشرف وقد كان في إستقباله لدى وصوله الحفل كل من:
1. السيد الكسندر جون وودلْ عمدة مدينة ددلي والسيده حرمه.
2. السيدة سلفيا هيل نائبة رئيس البرلمان البريطاني.
3. السيدة جَيْن بوتر مسؤلة المدارس في محافظة ددلي.
4. السيد خور شيد أحمد رئيس المنظمات الإسلاميه .
5. السيد ياسر فائد رئيس الجالية اليمنية بمدينة هلزوين.
6. السيد عبدا لعالم الشميري رئيس تحرير مجله صوت اليمن.

وقد ألقى كبار المسئولين والضيوف كلمات قيمة وتم توزيع الجوائز وشهادات التقدير للفائزين ثم ألقى الدكتور عبد الولي الشميري كلمة قال فيها :
أعرب عن سعادتي لوجودي معكم اليوم في هذا الحفل لتكريم المتفوقين واتقدم بالشكر نيابة عن كل الحاضرين والغائبين للسيد الكسندر جون عمدة مدينة ددلي وكل مسئول في هذه المدينة لأني أرى تشجيعاً ودعماً مشكوراً للجالية المسلمة وخاصة اليمنية في هذه المدينة.

واسمحولي أن اخاطب الآباء الكرام من القلب إلى القلب واسألهم عن النصف الآخر من أطفالهم وبناتهم لانني أرى نسبه ضئيلة جدَّا من الإناث أليست الأنثى أولى بالرعاية والاهتمام .. والبنات هم فلذات أكبادنا.
الفائزون الأعزاء أهنئوكم بالنجاح وبالتفوق، وأشكر إدارة المدرسة مديراً ومدرسين وفي مقدمتهم السيده جين بوتر مسؤلة المدارس. في محافظة ددلي كما أهنئ الجالية المسلمة في هذا البلد الجميل الذي لم تر عيني ولم تسمع أذني بأفضل منه وطن، ولا اعتقد أن في الدنيا أحلم واسلم من قلوب سكانه إن الشعب البريطاني شعب محبوب، وصاحب حضارة، وصاحب قيم رائعة، إنه شعب طيب مسالم يحب تنوع الثقافات، ويحب التمايز الثقافي ، لذلك اشعر كلما زرت بريطانيا بالمحبه، فهذا وطنكم الذي تنعمون فيه، وتعيشون فيه يستحق أن تحبونه وتحافظون عليه، وأن تندمجوا مع كافه السكان والجاليات...وقد خُتم المهرجان بلقاء السفير عبد الولي الشميري مع أبناء الجالية اليمنية ثم مؤدبه غداء اقامها عمدة ددلي الكسندر جون وودلْ على شرف السفير.