السبت“ 27 أبريل 2024 - 01:10 ص - جرينتش

د. الشميري يستقبل فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح


 

 

القاهرة / سيد علي  2-10-2008م..

استقبل الدكتور عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية؛ فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية فور وصوله ظهر اليوم الخميس 2/10/2008م إلى مطار القاهرة الدولي في زيارة خاصة لجمهورية مصر العربية.

وكان في استقباله وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية بجمهورية مصر العربية الدكتور مفيد شهاب بالإضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة.

 وكان فخامة الرئيس قد غادر مطار الحسين الدولي بمدينة العقبة الأردنية صباح اليوم بعد زيارة رسمية للمملكة الأردنية الهاشمية استغرقت يومين بحث خلالها فخامة الرئيس مع أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية العلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة وخاصة في المجالين الاقتصادي والأمني وتبادل الخبرات، إلى جانب التشاور والتنسيق إزاء التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان في وداع فخامة الرئيس في مطار الحسين الدولي الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومحافظ العقبة سمير البيضين.
هذا ويرافق فخامة الرئيس، رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وعدد من المسئولين.