الجمعة“ 19 أبريل 2024 - 05:22 م - جرينتش

الدكتور الشميري يقوم بزيارة كلية التربية الفنية بالزمالك


 

 الدكتور الشميري يقوم بزيارة كلية التربية الفنية بالزمالك

 

 القاهرة / سيد علي /   23-22-2009م..


قام سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري اليوم بزيارة خاصة لكلية التربية الفنية - جامعة حلوان بحي الزمالك في اطار الزيارات المتكررة التى يقوم بها الدكتور الشميري لزيارة عدد من الجامعات والكليات المصرية تدعيماً للعلاقات الثقافية اليمنية المصرية في هذا المجال.
وكانت عميد كلية الإعلام في شرف استقبال الدكتور الشميري الذي اطلع على أهم انجازات الكلية واطلع على السيرة الذاتية لعدد من كوادر الكلية من فنانين وأكاديميين وعمداء سابقين لبعض عمداء الكلية التى شرفت اليمن بزيارتهم وعلى رأسهم الدكتور حمدي عبد الله المستشار الثقافي المصري بصنعاء سابقاً.
وخلال الزيارة حضر الدكتور الشميري مناقشة رسالة دكتوراه للباحثة اليمنية ليلى محمد سعيد الشيباني المدرس المساعد بجامعة الحديدة والتى حصلت على الدكتوراة مع مرتبة الشرف الأولى من كلية التربية الفنية بجامعة حلوان عن رسالتها الموسومة بـ"اعداد برنامج تعليمي كمدخل لتنمية التذوق الفني لقيم جماليات البناء التشكيلي في العمارة اليمنية لطلاب كلية الفنون الجميلة".
وكان المستشار الثقافي الدكتور قائد الشرجبي، والمستشار الإعلامي خالد السودي على رأس الوفد المرافق للدكتور الشميري أثناء الزيارة.