الإثنين“ 29 أبريل 2024 - 01:52 ص - جرينتش

د. الشميري يشارك في لقاء الرئيس مبارك بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية


القاهرة / سيد علي /25/7/2007..

د. الشميري يشارك في لقاء الرئيس مبارك بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

 

حضر الدكتور عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم بالجامعة العربية استقبال فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اليوم بالقاهرة الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزارء وزير الداخلية.
وخلال اللقاء نقل الدكتور العليمي رسالة شفوية من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للرئيس مبارك تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
كما هنأه بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، متمنياً لمصر الشقيقة رئيساً وحكومة وشعباً مزيداُ من التقدم والرفاء.
وقد حمله الرئيس مبارك نقل تحياته إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وتمنياته للشعب اليمني مزيداً من التقدم والإزدهار.
حضر اللقاء اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية المصري والدكتور عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم بالجامعة العربية.
الى ذلك عقدت في العاصمة المصرية القاهرة اليوم جلسة مباحثات بين الجمهورية اليمنية وجمهورية مصر العربية برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي وحبيب العادلى وزير الداخلية المصري.
جرى خلالها بحث الجوانب المختلفة للتعاون بين أجهزة الشرطة والأمن فى البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى بحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين فى مجال تبادل المعلومات بشأن جرائم الإرهاب ومظاهر الجريمة المنظمة التي تمس أمن البلدين.
كما أكد الجانبان على أهمية تبادل الخبرات في المجال الأمني وعقد اللقاءات الدورية بين المتخصصين في كلى البلدين.