الجمعة“ 26 أبريل 2024 - 12:18 ص - جرينتش

في لقاء ودي .. السفير يلتقى أعضاء البعثة الدبلوماسية الذين انتهت فترة عملهم بمصر


الاسكندرية \ سيد علي..

  

 في لقاء ودي .. السفير يلتقى أعضاء البعثة الدبلوماسية الذين انتهت فترة عملهم بمصر


في لقاء ودي استضاف سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري زملاءه من اعضاء السلك الدبلوماسي بسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة والمندوبية الدائمة بالجامعة العربية من الذين انتهت فترة عملهم بالقاهرة بعزبته الخاصة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي  .. وذلك تقديرا لدورهم الهام في خدمة الدبلوماسية اليمنية بالخارج ، وتعزيزا لجهدهم في خدمة اليمن بالخارج.
وأكد معالي السفير في تصريح لموقع السفارة بأن الزملاء من أعضاء السلك الدبلوماسي الذين انتهت فترة عملهم بمصر كانوا مثالا يحتذى به في العمل والاجتهاد وكان عندهم رغبة صادقة في اعلاء اسم اليمن .. عبر عمل دبلوماسي رفيع المستوى .
وأضاف بان العمل جاء مع تلك المجموعة  متناغم مع روح الفريق، مما جعل السفارة والمندوبية تقوم باعمال شهد بها الجميع وعبر عنها الكثير في التطور الذي شهدته السفارة من حيث المكان والمكانة...

موضحا ان الجدد منتظر منهم أن يحتذوا بزملاءهم وان يبذلوا الجهد النفيس من اجل التعبير عن اليمن وشعبه ووحدته في ظل قيادة حكيمة من قبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح...
واكد السفير ان اسماء الزملاء هي لوحه شرف تتحلى بها جدران سفارتنا بمصر بفضل ما قاموا به...
يذكر أن السفير قد استضاف الاخوة زيد الوريث وعبدالله الدعيس ومحمد الكبس ووليد عبدالعزيز وانيس شبيلي والقنصل فؤاد العولقي والاستاذ صلاح عبدالفتاح اسماعيل والاستاذ عبدالعزيز.
وحضر القائم بالاعمال السفير محمد الهيصمي والمستشار الاعلامي خالد السودي والمدير المالي حسين ملقاط
  من السفارة.
والاستاذ محمد القاضي واعضاء مجلس النواب محمد سيف وعلى المعمري. وكان الغائب الحاضر المستشار حمود الكبسي.
وبهذه المناسبة يتقدم موقع السفارة وجميع العاملين به بخالص التقدير والاعتزاز الى الاخوة اعضاء البعثة الدبوماسية المغادرين الى اليمن ويتمنى لهم عودة حميدة الى أرجاء الوطن، واذ يعز علينا الفراق الا اننا نتمنى عودتكم الى القاهرة في مواقع أفضل وبدرجات أعلى .. فانتم تستحقون الكثير.